ابراج

 

العاب

 

صور

 

مسلسلات

 

افلام

 

فيديو

 

اغاني

 

الرئيسية

 

 
 
 
 
 

 

 

شركة سكيف تنتج أنقى قاريء الكتروني في العالم


18.01.2010

في معرض الإلكترونيات الذي عقد في لاس فيجاس الأسبوع الماضي ، قامت شركة القراءة الإلكترونية ( سكيف) بعرض أحدث قاريء الكتروني قامت بإنتاجه
ويتميز القارئ الإلكتروني الجديد الذي أنتجته شركة سكيف بسمكه الذي لا يتجاوز ربع بوصة ، كما اتسم بشاشته الكبيرة التي وصلت إلى 11.5 بوصة وتميز أيضا بدرجة نقاوة عالية وصلت إلى 1200*1600 بكسل ،وبذلك يكون هذا الجهاز أول قاريء الكتروني من نوعه يحتوي على كل هذه الإمكانيات .

ولم يصنع القاريء الجديد من الزجاج الصلب كما كان يتم سابقا ،ولكن تم صنعه من شرائح الستانلس استيل ، وهكذا يمكن لهذه الشاشة أن تستر لفترات أطول بكثير من شاشات القاريء الإلكتروني السابقة ، ولقد أنتجته شركة إل جي خصيصا لصالح شركة سكيف .
وسيتم توفير الكتب والجرائد المختلفة التي سيتم قراءتها عن طريق هذا القاريء الإلكتروني بواسطة تكنولوجيا الجيل الثالث ، كما أنه يمكن أن تستخدم تقنية الهاي فاي للوصول إلى الكتب والمجلات ،وإن كان من المرجح أنه سيتم الحصول على الكتب والدوريات عن طريق متجر سكيف على الإنترنت ،و لأن شركة سكيف هي إحدى الشركات المملوكة لشركة هيرست وهي من أكبر الكيانات الإعلامية في العالم ، فستكون قادرة على مد مستخدمي القاريء الإلكتروني بكل ما يحتاج إليه من كتب ودوريات .
ويقول جيلبرت فوشسيبرج المدير التنفيذي لشركة سكيف أن الشركة تطمح إلى تطوير أدائها عن طريق السماح للقاريء الإلكتروني بالتعامل مع الرسوم التوضيحية والصور بشكل جذاب ، يسمح لكل مستخدم بأن يحتفظ بأسلوبه الخاص .
وأضاف بأن هناك خطة عمل للتواصل مع دور النشر والمستخدمين والمتسوقين ،ومحاولة جذبهم لتلك الطفرة التكنولوجية الجديدة التي لم يعتدها العالم بعد .
ومن المنتظر أن يتم طرح القاريء الإلكتروني في نهاية هذا العام ، ومع ذلك لا يوجد أي معلومات عن السعر الذي سيباع به ،وإن كان من المرجح أنه سيتخذ كوسيلة لجذب المستهلكين لدخول متجر الشركة ،وإن لم يشتروه فربما قاموا بشراء أي من الأجهزة الأخرى التي يعرضها المتجر الإلكتروني للشركة بما فيها الهواتف الذكية.

 

 
 
 
 
 
 

E-mail    info@amouda.com

Webstats4U - Free web site statistics