ابراج

العاب

صور

مسلسلات

افلام

فيديو

اغاني

الرئيسية

 
 
 

 

 

أيمن رضا: سكوت الفنانين عن ما يحدث في سوريا ليس قلة وطنية..

 ونحن بين نار الجمهور والدولة  

 

اعتبر الفنان أيمن رضا أن "عدم خوض بعض الفنانين في الأحداث التي تشهدها سوريا حاليا ليس قلة وطنية منهم ولكن نظرا لأنهم بين نارين الجمهور والدولة".

ونقلت وسائل إعلامية عن أيمن رضا قوله إن "سبب سكوت بعض الفنانين عن الإدلاء بمواقف بشأن الأوضاع في سوريا هو ليس " قلة وطنية "وإنما لأن الممثلين يقدمونها من خلال أعمالهم الدرامية وليس من خلال تصريحاتهم النارية كما يفعل الكثير منتهزا الأوضاع العصيبة التي تمر بها سوريا الآن".

وأكد رضا أنهم "كفنانين ككل المواطنين السوريين يتابعون ويراقبون وينتظرون"، لافتا إلى أن "الفنانين لا يستطيعون إعطاء أرائهم في شأن هذه الأوضاع لأنهم في الحقيقة بين نار الجمهور والدولة "

وشدد رضا على أنه "لا يحق لأي فنان أن يزاود في الوطنية وحب الوطن على الآخرين فكل الفنانين بالنهاية سوريين ولكنهم يحبون الوطن"، معتبرا أن "الوقت ليس لإعطاء الآراء وإبراز المواقف فالوطن بحاجة للجميع".

في سياق آخر، وحول عدم مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "صايعين ضايعين"، عتبرا أيمن أن "الموضوع ليس ذو قيمة للحديث عنه وأن المسلسل ومخرجه لا يستحقون إعطائهم قيمة بالكلام عنهم".

وكان أيمن رضا انتقد الجزء الأول من مسلسل "صايعين ضايعين" وأنه فشل فشلا ذريعا بسبب أخطاء في النص والإخراج والمونتاج.

وعن آخر أعماله، قال الفنان أيمن رضا إنه "انتهى بالتعاون مع زيد الظريف وزهير قنوع من كتابة سيناريو مسلسل "ست كاز" وأنهم سيباشرون قريبا جدا التصوير بإشراف المخرج زهير قنوع".

 

 

 
 
 

 

افلام كرتون مقاطع مضحكة عجائب الصور طرائف و غرائب ديكورات و أزياء   الصحه والغذاء  عالم المطبخ آدم وحواء منوعات اخبار الفن منوعات
رقص شرقي  تلفزيون  تكنولوجيا الأسرة والمجتمع تحقيقات المشاهير الفنون التشكيلية الحوارات قصة قصيرة شعر و خواطر مقالات