ابراج

 

العاب

 

صور

 

مسلسلات

 

افلام

 

فيديو

 

اغاني

 

الرئيسية

 

 
 
 
 
 

 

 

أمريكا: طفل فى الرابعة من عمره يسكر ويتنكر ويسرق

20.12.2009

واشنطن: سلسلة من الجرائم ارتكبها طفل أمريكى فى الرابعة من عمره بعدما شرب زجاجة بيرة وقام بسرقة هدايا أعياد الميلاد وتنكر فى زى طفلة .

وقالت أبريل رايت "21 عاما" أم الطفل هايدن إنها استيقظت بعد منتصف الليل وشعرت بالذعر عندما لم تجد ابنها فى المنزل، وأضافت أنها تضع أجهزة لتأمين المنزل حتى لا يستطيع الطفل الخروج لكنه استطاع كسر أحد الأجهزة وتوجه للثلاجة وتناول زجاجة بيرة وخرج بعدها من المنزل وقام بسرقة هدايا للجيران.

وكانت الشرطة المحلية قد عثرت على الطفل هايدن بعد منتصف يوم الثلاثاء الماضى وهو يتجول فى شوارع المنطقة بحسب تقرير لمحطة "دبليو فى تى سى" المحلية بمدينة بولاية تينيسى الأمريكية.

وتضمن تقرير الشرطة عن الواقعة إنه تم العثور على هايدن وهو يرتدى فستانا لطفلة ويشرب زجاجة بيرة، وتم أخذ الطفل إلى إحدى المستشفيات بسبب الكحول الذى تناوله .

وقالت أبريل رايت والدة الطفل التى وعدت بألا يتكرر هذا الخطأ: "مبعث القلق الأكبر أنه كان فى الخارج، فربما تعرض للاختطاف أو الدهس أو الكحول حيث كان هناك ضرورة لإجراء غسيل معدة له".

وذكرت محطة دبليو "فى تى سى" أن الطفل تسلل إلى منزل الجيران وفتح الباب الأمامى للمنزل، وسرق خمسة هدايا من الهدايا المخصصة لأعياد الميلاد، من بينها فستان لطفلة ارتداه هايدن عندما عثر عليه سكان المنطقة.

وقالت والدة الطفل إن دخول ابنها إلى بيت الجيران وسرقة هداياهم ليس أمرا محرجا فقط، بل مثير للرعب وأضافت أنها التقت بهيئة حماية الأطفال الذين أخبروها أنها يمكنها الاحتفاظ بحضانة الطفل، حيث يقبع زوجها حاليا فى السجن، وتقوم هى بإجراءات للحصول على الطلاق .

 

 

 

 
 
 
 
 
 

E-mail    info@amouda.com

Webstats4U - Free web site statistics