ابراج

 

العاب

 

صور

 

مسلسلات

 

افلام

 

فيديو

 

اغاني

 

الرئيسية

 

 
 
 
 
 

 

 

محكمة باكستانية تقضي بقطع آذان وأنفي رجلين اختطفا فتاة

 

23.12.2009

إسلام آباد : فيما اعتبر حكما نادرا من نوعه في باكستان، قضت محكمة محكمة في مدينة لاهور الباكستانية الثلاثاء بقطع آذان وأنفي رجلين عقوبة لهما على فعلهما الشيء نفسه في امرأة رفضت الزواج بأحدهما.

ونقلت شبكة "سي ان ان " الإخبارية الأمريكية عن مدعي عام ولاية البنجاب شودري محمد جاهانغير القول إن محكمة مكافحة الإرهاب قضت أيضا بسجن المتهمين أمانات علي وشير محمد مدى الحياة وتغريمهما مبلغ 700 ألف روبية حوالى"8300 دولار" كتعويض يدفع للضحية .

وأضاف جاهانجير أن حكم المحكمة يتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية "القصاص" ويتواءم أيضا مع قوانين مكافحة الإرهاب المعمول بها في باكستان.

وكان المتهمان قد أوقفا الضحية وتدعى فضيلات بيبي منذ نحو شهر ونصف وهي في طريقها إلى العمل وكانا يعرفانها إذ أنهم الثلاثة من نفس القرية ثم بادر أحدهما لطلب يدها غير أنها رفضت فما كان منهما إلا أن مثلا بها لتكون عبرة وفقا لجهانجير.

وقام محمد وامانات باختطاف فضيلات بيبي لدى عودتها إلى بيتها من العمل في منطقة رويندي في لاهور ولفوا أنشوطة حول عنقها ثم قطعوا أذنيها وأنفها ، ولا تزال الشرطة تبحث عن ثلاثة متهمين بالاشتراك في الجريمة.

وحتى يصبح الحكم نافذا، يجب أن تقره المحكمة العليا في باكستان، بعد أن يؤخذ الرأي الطبي بأن العقوبة لن تهدد حياة الرجلين، وهي ذات المحكمة التي رفضت أحكاما مشابهة في السابق.

 

 

 

 
 
 
 
 
 

E-mail    info@amouda.com

Webstats4U - Free web site statistics