ابراج

 

العاب

 

صور

 

مسلسلات

 

افلام

 

فيديو

 

اغاني

 

الرئيسية

 

 
 
 
 
 

 

 

اعتقال امرأة في هاواي هددت بـ”تفجير” ميشيل أوباما

24.12.2009

أعلنت السلطات الأمريكية إنها اعتقلت امرأة في هاواي الأسبوع الماضي بتهمة التهديد بقتل السيدة الأولى ميشيل أوباما قبل أيام من زيارة يزمع الزوجان القيام بها إلى الجزيرة لقضاء عطلة عيد الميلاد.

ووفقا لصحيفة “نيويورك بوست،” فإن المرأة وتدعى كريستي لي روشيا اعتقلت بعد أن هددت “بتفجير،” السيدة الأولى، وأن لديها معلومات عن المكان الذي ستقيم فيه أسرة الرئيس أوباما أثناء زيارتها لهونولولو.


وقال الجهاز الأمني المسؤول عن حماية الرئيس إن روشيا لديها سجل في الاتصال بمسؤولي الجهاز وإرسال رسائل تهديد، إذ اتصلت في عام 2004 وقالت “رغم أن مهمتي تقتضي بأن أقتل الرئيس لكنني لا أشعر برغبة في إيذائه.”

ووفقا للصحيفة، فان قاضيا اتحاديا أرجأ يوم الأربعاء جلسة استماع بشأن اعتقال روشيا لحين إخضاعها لفحص لقواها العقلية وستبقى قيد الاحتجاز حتى ذلك الحين.

وفي أكتوبر/تشرين أول الماضي، اعتقلت السلطات الأمريكية أيضا، رجلاً يعمل حارساً أمنياً في مطار “نيوارك ليبيرتي” الدولي في ولاية نيوجيرسي، بعد أن أطلق تهديدات “إرهابية” ضد الرئيس باراك أوباما.

وقال جون كيلي المتحدث باسم سلطة أمن المطارات، بأن السلطات اعتقلت جون بيرك، 55 عاما، بعد أن أطلق “تهديدات إرهابية،” ضد أوباما، لافتا إلى أنه عثر على “40 قطعة سلاح مرخصة في منزله.”

 

 

 
 
 
 
 
 

E-mail    info@amouda.com

Webstats4U - Free web site statistics