ابراج

 

العاب

 

صور

 

مسلسلات

 

افلام

 

فيديو

 

اغاني

 

الرئيسية

 

 
 
 
 
 

 

 

تركي يخنق زوجته بشعرها في ألمانيا

 

22.12.2009
 

شعر بهية الطويل، وهي زوجة تركية مهاجرة إلى ألمانيا، كان وبالا عليها، لأن زوجها ظافر استخدم ضفيرتها الطويلة لخنقها وهي نائمة في فراش الزوجية.
ظافر (34 سنة) يمثل حاليا أمام محكمة جزاء كولون، بغرب ألمانيا، بتهمة القتل وتنتظره فترة سجن ترتفع إلى 15 سنة. والمضحك المبكي أن ممثل النيابة العامة راينهارد برنكستوك قال إنه سيتساهل في طلب العقوبة لأن أداة القتل (أي الشعر في هذه الحالة) لا تدل على أن المهاجر التركي خطط للقتل عن سبق إصرار وتصميم، ناهيك من أنه في الحال ذهب إلى مركز الشرطة واعترف بجريمته بالتفاصيل.

ظافر، الذي يعمل كهربائيا، أقدم على قتل زوجته بهية (27 سنة) أمام عيني ابنتهما الوحيدة (3 سنوات) بعد يوم حافل بالشجار وتبادل الصفعات. ثم استغل قيلولة زوجته على الفراش، فجلس قربها ولف الضفيرة حول عنقها فخنقها. وحسب المعلومات المتوافرة فإن ظافر، المولود في ألمانيا، كان قد تعرف على بهية في حفل زفاف أحد أصدقائه في تركيا، ووقع في حبها في الحال. ومن جانبها كانت بهية تدرس الاقتصاد في تركيا وتحلم بالعمل كمغنية بسبب صوتها الجميل. وقد التحقت بظافر عام 2002 في كولون وتزوجت منه راغبة في مواصلة دراسة الاقتصاد وشق طريقها كمغنية وسط الجالية التركية في ألمانيا. وجاء في شهادة أحمدس.، شقيق الضحية، أن الزواج كان غير متكافئ منذ البداية، لأن أخته متحررة وتحلم باحتراف الفن في حين أن زوجها محافظ ويرغب بتأسيس عائلة لا غير. وأدت ولادة الطفلة إلى القضاء على حلم دراسة الاقتصاد والغناء لدى بهية، فتفجرت الخلافات وتفاقمت داخل العائلة الصغيرة. كذلك قال الأخ إنه نصح الزوجين بالطلاق، وإنهما كانا يناقشان الأمر منذ سنوات ولكن مشكلتهما كانت تكمن في أنهما لا يطيق أحدهما الآخر، لكنهما في الوقت ذاته لا يستطيعان الانفصال.

 

 
 
 
 
 
 

E-mail    info@amouda.com

Webstats4U - Free web site statistics