ابراج

 

العاب

 

صور

 

مسلسلات

 

افلام

 

فيديو

 

اغاني

 

الرئيسية

 

 
 
 
 
 

فيلم دكان شحاته

 

 
 

هيفاء وهبي تقدم شخصية الفتاة الفقيرة بيسة التي يقع في حبها الشاب البسيط شحاتة الذي يقوم بدوره الممثل الشاب عمرو سعد الذي يتزوجها بعد ذلك ثم يجبرها على ارتداء الحجاب ثم النقاب ولأول مرة سوف تظهر هيفاء بالحجاب والنقاب وهذا المتوقع ان يثير الجدل في الفيلم الذي دخل مع الرقابة المصرية في معركة كبيرة انتصر فيها مخرجه خالد يوسف حيث استطاع ان يحصل على التصاريح اللازمة لعرض الفيلم دون اي حذف.

وكانت الرقابة قد حولت الفيلم للداخلية المصرية بسبب مشهد الختام في الفيلم وهو المشهد الذي لخص فيه خالد يوسف الحال المصري الآن من تدخل جهات عديدة في احوال الشعب.

الفيلم سوف يعرض يوم الاثنين المقبل للجماهير متزامنا مع عرضه بدور العرض الكويتية.

دكان شحاتة بطولة عمرو سعد ومحمود حميدة وهيفاء وهبي وغادة عبدالرازق ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج خالد يوسف.


أثار تصوير بعض مشاهد فِلم "دكان شحاتة" داخل مسجد الحسين في القاهرة إستياء مسؤوليه والمصلّين؛ بعد أن قام المخرج خالد يوسف بإخراجهم منه، وإغلاق جميع أبوابه لحين الانتهاء من التصوير.

من جانبهم قرَّر مسؤولي المسجد والمصلّين تصعيد الموضوع إلى أعلى المستويات ليس فقط لإخراجهم من المسجد، ولكن لحرمة المكان وقدسيته نقلاً عن مجلة "الكواكب" هذا الأسبوع.

وقام بتصوير مشاهد الفِلم داخل مسجد الحسين محمود حميدة، وعمرو سعد، واللبنانية هيفاء وهبي التي تردَّد دخولها المسجد متخفية في نقاب، وخرجت به بعد التصوير.
وفِلم "دكان شحاتة" من تأليف ناصر عبد الرحمن، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل، وغادة عبد الرازق، وهو "باكورة" إنتاج شركة "مصر للسينما" التي يملكها رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس والمنتج كامل أبو علي.
تجدر الإشارة إلى أن أغنية الفنانة أنغام "كل ما نقرَّب لبعض" أثارت وقت عرضها غضب البعض لاعتقادهم أنه تم تصويرها داخل أحد المساجد، ولكنها أَكَّدت أنه داخل غرفة بالقرب من مسجد سليمان أغا السلحدار بالقاهرة.


ابطال الفيلم (دكان شحاتة لـ خالد يوسف)
محمود حميدة
عمرو سعد(شحاته)
عمرو عبدالجليل
غادة عبدالرازق (نجاح)
هيفاء وهبي
محمد كريم

الاخراج: خالد يوسف
التأليف: ناصر عبد الرحمن

 
 
 

 

 
 
 
 
 
 

E-mail    info@amouda.com

Webstats4U - Free web site statistics