ابراج

 

العاب

 

صور

 

مسلسلات

 

افلام

 

فيديو

 

اغاني

 

الرئيسية

 

 
 
 
 
 

 

خبراء يؤكدون: يخونك لحرمانه عاطفيا وليس جنسيا!

 

01.06.2009

الخبراء يؤكدون: الجنس ليس الدافع الوحيد وراء الخيانة الزوجية 88% من الرجال الذين شملهم البحث لم يقع اختيارهم على نساء يتفوقن على زوجاتهم جمال يؤكد خبراء العلاقات الزوجية أن انسياق الرجل وراء غريزته ، ينتج عن حرمانه العاطفي، وليس حرمانه الجنسي فقط.
وتتفق دراسة امريكية حديثة مع نفس المعنى السابق ، حيث أفادت الدراسة بأن الجنس ليس الدافع الوحيد وراء الخيانة الزوجية، وأن واحداً من بين كل 2.7 رجال سيخدعون زوجاتهم دون أن تدري معظم الشريكات بذلك.

وشملت الدراسة، التي ضمنها متخصص الحياة الزوجية، أم. غاري نيومان، في كتابه "الحقيقة حول الخيانة"، مئات من الأزواج الأوفياء و المتلاعبين كذلك، للوقوف على الأسباب الحقيقة الكامنة وراء الخيانة.
فنفى 92 % من الرجال المشاركين في البحث أن يكون اللهث وراء الجنس هو الدافع الأول للخيانة، وأرجع الغالبية من الرجال خيانتهم إلى عدم التواصل العاطفي، تحديداً الإحساس بعدم التقدير. ويقول مستشار الحياة الزوجية : "إن الرجال مخلوقات عاطفية للغاية .. قد لا يبدون كذلك أو لا يظهرون ذلك .. أو قد لا يخبرونك بذلك."
وما يجعلك تعيدين النظر في علاقتك بزوجك من جديد ، هو أن 88 % من الرجال الذين شملهم البحث لم يقع اختيارهم على نساء يتفوقن على زوجاتهم جمالاً.

 
 

 

 
 
 
 
 
 

E-mail    info@amouda.com

Webstats4U - Free web site statistics