ابراج

 

العاب

 

صور

 

مسلسلات

 

افلام

 

فيديو

 

اغاني

 

الرئيسية

 

 
 
 
 
 

 

الغيرة المقبولة فقط تجعل الحياة الزوجية افضل

 

01.06.2009

الغيرة لها أصول وأسس حتي لا تتحول إلى نار تلتهم الحياة الزوجية وتقضي عليها  الغيرة إذا وصلت إلى حد الشك عند الرجل فهذا أكبر دليل على أنه غير واثق في تصرفات زوجته الغيرة المقبولة والمعتدلة من الطرفين هي الهواء النقي الذي يجعل الحياة الزوجية تستمر وتنجح بنسبة 100%

الغيرة كالسيف إن لم تقطعه قتلك.  الغيرة في حد ذاتها قد تكون مطلوبة في بعض المواقف فقط ، ليست في كل شئ ، لأنها إذا سيطرت على كل موقف تتحول في هذه الحالة إلى تحكمات فارغة من الرجل فقط تحت عنوان " غيرة " ، فالغيرة لها أصول وأسس حتي لا تتحول إلى نار تلتهم الحياة الزوجية وتقضي عليها .

الرجل يجب أن يكون على وعي أن الغيرة قد تتحول إلى حبل يلفه حول زوجته ليقيد حريتها ويجعلها  نصب عينيه فقط ، ما يزعجها كثيراً ويجعلها تتمرد علي حياتها معه .
وترى مجموعة من الفتيات أن الغيرة إذا وصلت إلى حد الشك عند الرجل فهذا أكبر دليل على أنه غير واثق في تصرفات زوجته وطريقة تعاملها مع الآخرين ، وذلك بالنسبة لها ممنوع تماماً .
وتنصح الفتيات كل امرأة تشعر بأن زوجها حول غيرته إلى شك أن تحاول البحث عن الأسباب التي دفعته إلى ذلك ثم تقوم بتصحيح الوضع ، خصوصاً إذا كانت امرأة عاملة ، لأن طبيعة عملها ستجعلها تتقابل مع زملاء رجال ويجعل الفجوة بينها وبين زوجها الشكاك تتسع كثيراً وبذلك ستتحول حياتها لجحيم . وتؤكدن أن الغيرة المقبولة والمعتدلة من الطرفين هي الهواء النقي الذي يجعل الحياة الزوجية تستمر وتنجح بنسبة 100% .

 
 

 

 
 
 
 
 
 

E-mail    info@amouda.com

Webstats4U - Free web site statistics