ابراج

 

العاب

 

صور

 

مسلسلات

 

افلام

 

فيديو

 

اغاني

 

الرئيسية

 

 
 
 
 
 

  فيلم  اخر كلام

 

فيلم آخر كلام يدور في قالب كوميدي ، إجتماعي ، حول مطربة ، تلعب دورها مادلين مطر ، التي أكدت أن تفاصيل سيناريو الفيلم قد تغيرت معالمه تماماً ، لتُصبح قريبة من شخصيتها ، و أكدت أنها لم تكن تعلم إن كان الفيلم قد عُرض على المطربة هيفاء وهبي قبلها ، و إن كانت لم تستبعد حدوث ذلك ، خاصةً أن الإثنتين تعملان مع نفس شركة الإنتاج ، ألا و هي شركة السبكي ..

فيلم آخر كلام من تأليف محمد حفظي ، و الإخراج لأكرم فريد .

اهم القضايا التي اثيرت حول الفيلم
بسبب سيناريو مشابه لفيلم فرنسى هيفاء تهدد السبكى بالانسحاب من الفيلم وإلغاء التعاقد فى تطور جديد للأحداث رفضت اللبنانية هيفاء وهبى التعاون مع السيناريست محمد حفظى مؤلف فيلمها الجديد الذى ينتجه محمد السبكى بعنوان " آخر كلام".. وهو الفيلم الذى وقعت عقده مع جهة الإنتاج منذ أكثر من عام.. لكنها رفضت عددا كبيرا من السيناريوهات التى عرضت عليها.

هيفا رغم إعجابها الشديد بسيناريو محمد حفظى واقتناعها التام بالشخصية التى ستؤديها والتى كانت ستفاجئ من خلالها الوسط السينمائى بعدم اعتمادها على العرى..

إلاّ أنها تخلت عن الفيلم فى اللحظات القريبة والسبب أنها أثناء زيارتها الأخيرة لباريس قامت بشراء مجموعة أفلام فرنسية كلاسيكية وجدت أن أحدها مشابه لأحداث الفيلم التى كانت تنوى أن تقدمه..

فاتصلت بمنتج الفيلم وأخبرته برفضها للسيناريو الأول وإلاّ فأنها ستضطر آسفة لإلغاء عقدها معه وإرجاع العربون الذى حصلت عليه عند تعاقدها على بطولة الفيلم.

ولم يجد السبكى غضاضة فى أن يقوم برحلة بحث جديدة قد تطول أو تقصر حتى يعثر على سيناريو مناسب يكون باكورة الأعمال السينمائية للنجمة اللبنانية.

يذكر أن عقد هيفا ينص على حصولها على 650 ألف دولار كأجر عن بطولة الفيلم

وطبعا مرسوش عليها ....

 

 
 
 
 
 
 

E-mail    info@amouda.com

Webstats4U - Free web site statistics