Beşź Kurdī

 

ابراج

 

العاب

 

صور

 

افلام

 

فيديو

 

اغاني

 

الرئيسية

 

 
    
 

 

 

 

حملة لتصغير مؤخرات مجندات الجيش البريطاني

 

اصدرت وزارة الدفاع البريطانية تعليمات إلى المجندات العاملات في قواتها المسلحة حذّرتهم فيها من أن الافراط في تناول المشروبات الكحولية يزيد من حجم مؤخراتهن.

وقالت صحيفة ديلي ميرور الصادرة إن مسؤولي الوزارة لجأوا إلى هذا التكتيك المرعب لوقف الآلاف من النساء العاملات في القوات المسلحة البريطانية عن تناول المشروبات الكحولية بطريقة غير مسؤولة.

واصدرت الوزارة هذا التحذير المفزع بعد اكتشاف أن اعداداً متزايدة من المجندات يفرطن في شرب الجعة وبشكل يضرّ بصحتهن.

واضافت الصحيفة أن الوزارة نشرت اعلاناً في مجلة الجندي تحت شعار "هل تبدو مؤخرتي بهذا الحجم؟" صوّرت فيه كأساً من الجعة على شكل امرأة ذات مؤخرة ضخمة وكتبت تحتها عبارة "هل تفرطين في الشرب إلى هذه الدرجة؟".

ويعرّف الخبراء الصحيون في بريطانيا الافراط في الشرب بتناول ست وحدات أو أكثر من الكحول في مناسبة واحدة وعلى أساس أسبوعي على الأقل.

ونسبت الصحيفة إلى مصدر مطّلع في القوات المسلحة البريطانية قوله "نحن مصممون على اظهار أنه لا يوجد مكان للشرب المفرط في الجيش، واستخدام التكتيك المرعب هو طريقة رائعة لإيصال الرسالة المطلوبة إلى المجندات".

وهناك نحو 18 ألف مجندة تخدم حالياً في القوات المسلحة البريطانية، أي ما يعادل 9% من عدد أفرادها.

وتأتي "حملة المؤخرات" بعد أن كشفت دراسة مؤخراً موّلتها وزارة الدفاع البريطانية أن ما يصل إلى 23 ألف جندي بريطاني يشربون ضمن مستويات خطرة وضارة بالصحة من الكحول، واظهرت أن الجنود البريطانيين الذين خدموا في العراق وافغانستان هم أكثر عرضة وبمعدل 22% في تطوير مشاكل خطيرة نتيجة الافراط في تناول المشروبات الكحولية بالمقارنة مع الجنود الآخرين.

وكانت وزارة الدفاع البريطانية اطلقت العام الماضي حملة مماثلة ركزت فيها على بطون الجنود وتحذيرهم من انتفاخها بصورة كبيرة في محاولة لوقفهم عن الإفراط في الشرب.

 

 

 
    

 

 افلام كرتون

مقاطع مضحكة

  عجائب الصور

طرائف و غرائب 

 ديكورات و أزياء

    الصحه والغذاء

 عالم المطبخ

آدم وحواء

منوعات

اخبار الفن

  أخبار محلية

 رقص شرقي

 تلفزيون

   تكنولوجيا

الأسرة والمجتمع

 تحقيقات

  المشاهير

الفنون التشكيلية

الحوارات

قصة قصيرة

  شعر و خواطر

  مقالات