Beşê Kurdî

 

ابراج

 

العاب

 

صور

 

افلام

 

فيديو

 

اغاني

 

الرئيسية

 

 
    
 

 

 

حلمي بكر: طلقت زوجتي بسبب أصالة.. والصلح معها مستحيل

 

كشف الموسيقار المصري حلمي بكر أن المطربة أصالة كانت سبب طلاق زوجته السابقة بسبب انحيازها إلى الفنانة السورية رغم الخلاف معها.

وفيما أكد أن مسألة الصلح مع أصالة غير واردة؛ أرجع عدم اندهاشه بتطاولها عليه؛ لمعرفته طباعها التي لم تمنعها ذات مرة من التطاول على عدد من المطربات الأخريات.

وقال بكر : “الخلاف بيني وبين أصالة ليس شخصيًّا على الإطلاق، بل على العكس تمامًا؛ فقد طلقت زوجتي السابقة ابنة خالة أصالة لأنها انحازت إلى أصالة، على الرغم من أنها مَن رأت كيف بُني بنيان أصالة على يدي“.

وأضاف: “إذا كانت أصالة سورية المولد فحضن مصر يتسع لها، لكن يبدو أن أصالة نسيت كل هذا؛ فعندما يجد الفنان نفسه قد وصل إلى الشهرة يرفض الانحناء؛ لذلك أقول لها: انحني حبًّا لله.. انحني حبًّا لنجوميتك.. انحني حبًّا لمن تجلسين معه ويكون أعلى منك ثقافةً”.

وأكد الموسيقار المصري أن مسألة الصلح مع أصالة غير واردة بالمرة، مضيفًا: “من المضحك أنها تقول: لن أتعامل مع حلمي بكر حتى لو قام بتلحين الأطلال.. بالله عليكم، كيف ألحن الأطلال لمن لا أطلال لهم؟! الأطلال تذهب إلى من هم في قامة أم كلثوم فقط لا إلى من هم في “ركبتها”؛ فكل مؤهلات أصالة البكاء “هئ هئ” كما افتعلت عندما بكت وأفسدت حلقة برنامج “العاشرة مساءً” مؤخرًا”.

واعتبر بكر “تطاول على شخصه ليس غريبًا”. وقال: “سبق أن تطاولت على المطربة ميادة الحناوي في بيتي، وكذلك على أحلام، ونوال الزغبي، وأخيرًا شيرين عبد الوهاب”.

كما أشار إلى أنه عندما اتصلت شيرين بأصالة هاتفيًّا لم ترد عليها، بل أغلق زوجها طارق العريان الهاتف في وجه شيرين، على الرغم مما تكنه شيرين من حبٍّ ومودةٍ لجميع الناس، مؤكدًا أنه لا بد من إيقاف من يتطاول على زملائه.

وعن مشاركته في مسلسل يجسد قصة حياة أصالة من إنتاج زوجها السابق أيمن الذهبي؛ قال بكر: “أنا أكبر من ذلك. بالعكس؛ اتفقت مع طليقها على أن أقدم في المسلسل شهادتي عنها بمعرفة الذهبي الذي كان ينتج لها أعمالها؛ حيث قدمت لها 13 أغنية بخلاف الأغنيات الدينية”.

 

 

 
    

 افلام كرتون

مقاطع مضحكة

  عجائب الصور

طرائف و غرائب 

 ديكورات و أزياء

    الصحه والغذاء

 عالم المطبخ

آدم وحواء

منوعات

اخبار الفن

  أخبار محلية

 رقص شرقي

 تلفزيون

   تكنولوجيا

الأسرة والمجتمع

 تحقيقات

  المشاهير

الفنون التشكيلية

الحوارات

قصة قصيرة

  شعر و خواطر

  مقالات