Beşź Kurdī

 

ابراج

 

العاب

 

صور

 

افلام

 

فيديو

 

اغاني

 

الرئيسية

 

 
    
 

 

 

 

   نجوى كرم: لا خلاف مع زملائي في الوسط الفني وخاصة إليسا.. وأتمنى أن يحمل عام 2011 نبأ زواجي  

 

أعربت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن "أملها في أن يشهد العام الحالي زواجها"، كما ونفت "وجود خلافات بينها وبين زملائها في الوسط الفني وخاصة أليسا".

أعربت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن "أملها في أن يشهد العام الحالي زواجها"، كما ونفت "وجود خلافات بينها وبين زملائها في الوسط الفني وخاصة أليسا".

 

ونقل موقع "ام بي سي" عن نجوى كرم على هامش مؤتمر صحفي عقدته في فندق فينيسيا بمناسبة توقيع عقدها الجديد مع شركة "روتانا" قولها إنها "ليست على خلاف مع أي شخص في الوسط سواء كان فارس كرم أو رامي عياش أو حتى الفنان وديع الصافي"، مشيرة إلى أن "ما يتم تداوله أيضا حول وجود خلافات بينها وبين أليسا ليس له أساس من الصحة".

 

وعن رأيها في الأسباب التي دفعت أليسا للتغيب عن الحفل رغم تواجد عدد كبير من الفنانين، قالت نجوى "لا علاقة للأخبار التي تقول بخلافي مع أليسا في تغيبها عن الحفل", "مردفة "شركة روتانا هي من قامت بتوزيع الدعوات ولم أكن معها في هذا الموضوع".

 

وتابعت القول "لقد سألوني إن كنت أحب أن أوجه الدعوة لفنانين معينين، وبناء عليه دعوت فنانين كثيرين منهم من لبى الدعوة كهيفاء وهبي وصابر الرباعي وأيمن زبيب وغيرهم، وهناك من لم يأت".

 

وفيما إذا كانت قد وجهت لإليسا دعوة لحضور الحفل كغيرها من الفنانين، قالت نجوى " أنها لم تفعل ذلك، وهذا ليس دليل على خلافها مع إليسا"، مشيرة إلى أن "البعض يختلفون حتى مع مراياهم".

 

وكان رئيس روتانا سالم الهندي أكد في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمناسبة تجديد العقد مع نجوى كرم بعد 7 أشهر من الخلافات بينهما، بأن نجوى من مؤسسي "روتانا" وأنّه لم يكن هناك أي خلاف بين الطرفين وإنما فترة مراجعة للذات.

 

وتخطى الخلاف بين شركة روتانا ونجوى كرم 7 أشهر لمماطلة الشركة في طرح ألبوم نجوى كرم في موعده من كل عام، رغم انتهائها من تسجيله بالكامل منذ فترة طويلة، واضطرارها لطرح كليبين على نفقتها الخاصة حتى تتواجد مع جمهورها.

 

وتطرقت نجوى كرم إلى المنافسة الفنية، وأكدت أن "بعض الفنانات سعيدات لعودتها وأن الساحة الفنيّة كبيرة وتتسع للجميع "أما إذا انزعج بعضهن من عودتي، فأقول لهن أنا قاعدة على قلوبكم بروتانا".

 

وعن أسباب عدم مشاركة أحد من أهلها في المؤتمر سوى ابن شقيقتها ومدير أعمالها طارق أبو جودة؛ أشارت إلى أن "كل الموجودين هنا أهلي".

 

وحول استخدامها كلمات "عنيفة" في أغنياتها، مثل "قلبي مصنع بارود" و"بالروح بالدم"، بررت ذلك بأن "هذه الكلمات ليست غريبة في لبنان الذي عاش حروبا كثيرة".

 

في سياق آخر، وعن أسباب عدم تجسيدها حياة الفنانة صباح بدل كارول سماحة، وخاصةً أن صوتها أقرب إلى صوت الشحرورة أكدت نجوى كرم أنه "لو فنانة غير كارول سماحة مثلت قصة حياة صباح كانت ستشعر بالحزن لكن بما أن كارول من ستقوم بالدور فهي تشعر بالسعادة".

 

يذكر أنه بعد عودة المياه لمجاريها بين نجوى كرم وشركة روتانا من المقرر أن يطرح ألبوم نجوى خلال شهر شباط المقبل.

 

 

 

 
    

 افلام كرتون

مقاطع مضحكة

  عجائب الصور

طرائف و غرائب 

 ديكورات و أزياء

    الصحه والغذاء

 عالم المطبخ

آدم وحواء

منوعات

اخبار الفن

  أخبار محلية

 رقص شرقي

 تلفزيون

   تكنولوجيا

الأسرة والمجتمع

 تحقيقات

  المشاهير

الفنون التشكيلية

الحوارات

قصة قصيرة

  شعر و خواطر

  مقالات