ابراج

 

العاب

 

صور

 

مسلسلات

 

افلام

 

فيديو

 

اغاني

 

الرئيسية

 

 
    
 

 

 

 

“مجموعة MBC”

 تقرر عدم عرض برنامج “أنت تستاهل” الذي يقدمه جورج قرداحي

اتخذت “مجموعة MBC” قراراً، على أعلى مستوى، بعدم عرض البرنامج الجديد “أنت تستاهل” على “MBC1″، في هذه المرحلة، وذلك لمراعاة مشاعر الشعب السوري. ويُذكر أن البرنامج هو من تقديم جورج قرداحي، وكان مقرراً عرضه ضمن شبكة البرامج الجديدة بين عيديْ الفطر والأضحى.

وكان جورج قرداحي تعرض لحملة إعلامية وشعبية واسعة، من المواطنين السوريين وبعض الأقلام الصحافية، بسبب مواقفه من الحراك الشعبي في سوريا، والتي اعتبرت منحازة للنظام.

وقد وصف قرداحي ما يحدث في سوريا بـ “المؤامرة الخارجية” وقال في محاضرة ألقاها في مستشفى الأسد الجامعي في دمشق في يوليو/تموز الماضي: “ماذا أنجز هذا الربيع العربي المنشود وحقق لمن رحب به وعمل من أجله بصدق وإخلاص، إنه لم يحقق شيئا حتى الآن مما كان يطالب به الشعب، بل إن هذا الحراك لم يكن عفويا أو تلقائيا، بل نشر الفوضى في أنحاء الوطن العربي لإصابته بالشلل”.

وأضاف في معرض محاضرته: “إن البرنامج الإصلاحي الذي يقوده الرئيس السوري بشار الأسد هو الأقدر على نقل سوريا إلى المستقبل وليس المجهول”.

 

 

 

 
    
افلام كرتون مقاطع مضحكة عجائب الصور طرائف و غرائب ديكورات و أزياء   الصحه والغذاء  عالم المطبخ آدم وحواء منوعات اخبار الفن أخبار محلية
رقص شرقي  تلفزيون  تكنولوجيا الأسرة والمجتمع تحقيقات المشاهير الفنون التشكيلية الحوارات قصة قصيرة شعر و خواطر مقالات