ابراج

العاب

صور

مسلسلات

افلام

فيديو

اغاني

الرئيسية

 
 
 

 

 

بعد أن وصفتها بالعاهرة..ريهانا تشتم رئيسة تحرير مجلة هولندية‎

 

بعد أن عمدت إحدى المجلات الهولندية إلى وصف المغنية الشابة ريهانا “بالعاهرة”، نظرًا إلى ذوقها في اختيار الملابس، كما تم توجيه كلام عنصري في حقها، وعلى الرغم من إصدار المجلة اعتذارًا في اليوم التالي، حيث اعتبر القيمون على المجلة أن ما كتب كان بمثابة “مزحة ثقيلة”، عمدت ريهانا إلى الرد بشراسة على رئيسة تحرير المجلة، المغنية الشابة كتبت في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: “أرغب في إخبارك بأن مجلتك لا تفهم معنى حقوق الإنسان. أعتقد أنك غير محترمة، وامرأة يائسة، والمقال فيه الكثير من العنصرية”.

وقد ختمت ريهانا ردها بتوجيه شتيمة من العيار الثقيل إلى رئيسة التحرير.
رئيسة تحرير المجلة تقدمت سريعًا بالاستقالة، بعد أن قامت بتبرير وجهة نظرها، مشيرة إلى أنها وصاحب المقال لم يقصدا أي إساءة، وقد استخدما عبارات شائعة في أميركا. ومع هذا اعتبرت أن الحل الأفضل باستقالتها، وذلك حفاظًا على مصداقية المجلة.
وقد فاجأت “ريهانا” مطعم “ماكدونالدز” في الصف، وكان أحد الزبائن هو الوحيد الذي انتبه وتعرف عليها، والجدير بالذكر ان ريهانا كانت واقفة بالصف مثلها مثل اي شخص في المطعم، وانها أخذت طلبيتها وانصرفت دون ان يتعرف احد اليها.

 

 

 
 
 

 

افلام كرتون مقاطع مضحكة عجائب الصور طرائف و غرائب ديكورات و أزياء   الصحه والغذاء  عالم المطبخ آدم وحواء منوعات اخبار الفن منوعات
رقص شرقي  تلفزيون  تكنولوجيا الأسرة والمجتمع تحقيقات المشاهير الفنون التشكيلية الحوارات قصة قصيرة شعر و خواطر مقالات