Beşź Kurdī

 

ابراج

 

العاب

 

صور

 

افلام

 

فيديو

 

اغاني

 

الرئيسية

 

 
 

 

 
 

محمد منير غنّى حافي القدمين

كعادته في حفلاته الغنائية، استطاع المطرب محمد منير أن يشعل حماس الجمهور بأغنياته الوطنية والعاطفية التي قدمها في حفله الغنائي بالساحل الشمالي.

وعلى نغمات أغنية "حدوتة مصرية" اعتلى محمد منير المسرح وسط هتافات وصيحات جمهوره، ثم قام منير أو "الملك" كما يلقبه عشاقه بغناء العديد من أغنياته مثل "ممكن"، "الكون كله بيدور"، "عالي صوتك"، "أسامينا" و "يونس" وغيرهم من الأغنيات، كما حرص منير أن يقدم التحية خلال الحفل لشهداء ثورة 25 يناير، وحث الجمهور على الشعور بالفخر والاعتزاز لهذه الثورة.

ومن أطرف المواقف التي حدثت بالحفل هو غناء الفنان محمد منير حافي القدمين بعدما خلع حذاءه على خشبة المسرح حتى يستطيع أن ينطلق بحرية على المسرح خلال الغناء، واختتم منير الحفل بأغنية "ازاي" التي سبق وقدمها أثناء الثورة، واعتبرها المصريون أغنية الثورة. كما شهد الحفل أيضا بعض المشادات والمشاحنات والتي وصلت الى حد التراشق بالحجارة واطلاق اعيرة نارية في الهواء، بين بعض الاشخاص من بدو المنطقة والبودي جاردات المسئولين عن تنظيم الحفل بسبب الدخول بدون تذاكر!.

وكان الحفل بدأ قبل دقات الساعة الثانية عشرة ، وإنتهى الساعة الثالثة من فجر اليوم السبت 16/7، كما اثنى الجمهور على المجهود الرائع الذي قام به أحمد عصام مصمم الالعاب النارية أو Fire Work التي كانت مصاحبة لاغنيات محمد منير طوال الحفل.