Beşê Kurdî

 

ابراج

 

العاب

 

صور

 

افلام

 

فيديو

 

اغاني

 

الرئيسية

 

 
    
 

 

 
 

التركية “جانسو ديريه” تبحث عن زوج عربي

 

نفت الفنانة التركية جانسو ديريه، التي تجسد شخصية “عايشة” في المسلسل التركي “إيزل”، وجود علاقة حب تجمعها ببطل المسلسل “كنان أميرازلي أوغلو”، مؤكدة أنه مجرد صديق، غير أنها أبدت تقبلها لفكرة الزواج من شخص عربي، ستبحث عنه خلال زيارتها للمنطقة.

وقالت جانسو”في الحقيقة لا أعيش الحب، ولا زلت عزباء؛ إذ لم يسبق لي الزواج، وأعتقد أن الحب على ما يمنحه من سعادة قد يكون أحيانًا سببًا من أسباب التعاسة، ولكنني بكل تأكيد أود أن أعيش قصة حب حقيقية، وخاصة أننا نؤدي مشاهد الحب عبر مسلسلاتنا ونتمنى أحيانا أن تكون لحظات حقيقية”.

وأضافت “كنان شاب وسيم وأنا أحبه جدا كونه صديقا، ولكن ليس أكثر من ذلك، وأعتقد أن هذه الشائعة مرتبطة أكثر بأحداث المسلسل”.

واستطردت “بالنسبة لي الحب هو أعمق من إعجاب شخصين، فهو حالة خاصة قد لا تتكرر كثيرًا في حياة الإنسان وهي أن تلتقي بالشخص الذي لا يمكنك أن تكمل حياتك من دونه، فقد يقول البعض إنني أبالغ بعض الشيء ولكن هذا هو الحب بالنسبة لي”.

ولا تمانع جانسو في الزواج من رجل عربي قائلة “الحب لا يعترف بشيء سوى الأحاسيس، ولكنني بكل تأكيد علي أن أفهم أكثر عن الرجل العربي، فزياراتي للإمارات أتاحت لي فرصة ذهبية للتعرف على الأجواء العامة، ولكنني لم أدخل في عمق الحياة اليومية، وسأحاول أن أتعرف أكثر إلى العرب والعادات العربية، ومن يدري قد ألتقي بالشخص المناسب هناك”.

وعن الجديد في أجندة جانسو الفنية قالت “حاليا مشغولة بتصوير الموسم الثاني من “إيزل”، ولكنني سأدخل قريبًا لتصوير فيلم جديد، كما أنني أقرأ سيناريو لمسلسل جديد سنصوره بعد “إيزل” إن شاء الله.