ابراج

العاب

صور

مسلسلات

افلام

فيديو

اغاني

الرئيسية

 
 
 

 

 

 

محمد سعد: زمن “اللمبي” انتهى.. وزهقت من أدوار الكوميديا

قال الفنان الكوميدي محمد سعد إنه لن يعود مرة أخرى لشخصية “اللمبي” التي اشتهر بها منذ تجسيده الدور في فيلم “الناظر” وتبعه بنفس الشخصية في فيلم “اللمبي”، مشيرا إلى رغبته في الخروج من شخصية الكاركاتر.

ورفض سعد حديث البعض عن فشل بعض أفلامه، مدللا على نجاحها بأن أقل فيلم له في الإيرادات حقق 19 مليون جنيه.

وقال محمد سعد لصحيفة “وشوشة” القاهرية الصادرة هذا الأسبوع: “اللمبي انتهى.. وخلاص ومش راجعله تاني”.

وأضاف “عايز أخرج من الكاركترات، وأعمل أدوار بشخصيتي الطبيعية بعيدا عن أدوار الكوميديا، وقد أخوض التجربة مع مخرج مختلف، نفسي أشتغل مع شريف عرفة مثلا”.

وقال: “التغيير كان في بالي منذ فترة طويلة، لكنني للأسف كنت محكوما بنوعية الأعمال المعروضة علي، كل فيلم كان يفرض علي أن أقدم كاركتر، لكن الثورة والحمد لله كان وشها حلو علي، وأهدتني موضوعا أخرجني من هذا القمقم”.

وأضاف “فيلم تك تك بوم” عمل واقعي فيه كلام كنت أسمعه في اللجان الشعبية، فمثلا جملة العدل أساس الملك التي ترددت في الفيلم سمعتها أكثر من مرة في اللجان الشعبية”.

وتابع الفنان الكوميدي قائلا: “الفيلم اللي فشل ليا جاب 19 مليون جنيه، لكن الناس لا تعرف ظروف عرض كل فيلم، فمثلا عند عرض اللمبي كان هناك تحالف بين شركتي توزيع وبالتالي أتيح لـ”اللمبي” العرض في جميع دور السينما التابعة للشركتين، فحقق 30 مليون جنيه، لكن بعد ذلك استقلت كل شركة بدور عرضها، وبالتالي فرص المشاهدة كانت أقل، وتحديدا بعد فيلم “اللي بالي بالك”.

وكشف سعد الشهير بـ”اللمبي” عن استعداده حاليا لمسلسل جديد سيقدمه في رمضان المقبل مع المؤلف أحمد عبد الله، والمخرج وائل إحسان، رافضا الإفصاح عن اسمه، ونافيا صحة ما تردد أن اسمه سيكون “اللمبي وجولييت” أو “كشري الثورة” أو “اللمبي في الثورة”.

 

 

 
 
 

 

افلام كرتون مقاطع مضحكة عجائب الصور طرائف و غرائب ديكورات و أزياء   الصحه والغذاء  عالم المطبخ آدم وحواء منوعات اخبار الفن منوعات
رقص شرقي  تلفزيون  تكنولوجيا الأسرة والمجتمع تحقيقات المشاهير الفنون التشكيلية الحوارات قصة قصيرة شعر و خواطر مقالات