ابراج

العاب

صور

مسلسلات

افلام

فيديو

اغاني

الرئيسية

 
 
 

 

 

توقعات كارمن شماس لعام 2012

 

مجلة لها – توقعت كارمن شماس في كتابها الخاص للأبراج والتوقعات لعام 2011 «تحديات وثورات طبيعية…» ثورات طبيعية وشعبية وتحديات سياسية عالمية وإقليمية، وما كان أكثرها في العام الماضي مع ما شهدناه من كوارث طبيعية وثورات في مختلف الدول قلبت الموازين على الصعيد السياسي الدولي، فهل تصدق توقعاتها في كتاب «فضائح ومواجهات عالمية» لعام 2012؟

وهي تتوقع أحداثاً مهمة في العام المقبل في شرق القارة الآسيوية، في الصين واليابان وأندونيسيا والفيليبين وأوستراليا ونيوزيلندا وفي الولايات المتحدة وجنوب القارة الأميركية. أما على صعيد الأبراج فتبرز مفاجآت سارة وارتياح للبعض كأبراج الحمل والثور والسرطان فيما تبدو السنة أكثر صعوبة للبعض الآخر كبرجي الميزان والعقرب.

توقعات برج الحمل 2012

ارتياح مالي

كانت السنة الماضية (2011) سنة اختبارات مصيرية وبالفعل كانت سنة حاسمة وضاغطة لكثيرين من مواليد برج الحمل. ولا تزال مواقع النجوم المؤثّرة في مكانها. أي لا تزال معظم تأثيرات العام الماضي مستمرّة طوال العام 2012. هنالك بالتأكيد بعض المواليد أكثر تأثّراً من غيرهم وسوف أحدّدهم بالتأكيد. لحسن الحظ لا توجد حركة كسوف لتنال منك أيها الحمل كما في العام الماضي، وهذا أمر جيد فلكياً لأنه يخفّف عنك المتاعب والعقبات.
لكن هل توجد كواكب جالبة حظ لبرجك هذا العام؟ أقولها وبصراحة: يتوجب عليك المثابرة والاجتهاد وتفادي المتاعب إذا أردت الوصول والنجاح في العام 2012. لا رهان على الحظوظ بل مثابرة واجتهاد ونضج في معالجة الأمور لا سيما تلك التي تتعلّق بالروابط على أنواعها (العاطفية والمهنية والقانونية).
إنها سنة اختبارات. أجل المزيد من الاختبارات. لن تصمد العلاقات السطحية، بل قد تفقد أكثر من شريك وحليف وقد تفاجأ بظهور خصم وعدو أو منافسة قوية.
ينسجم مع: مواليد برج الأسد والقوس والميزان والجوزاء. ويجد صعوبة في التعامل مع السرطان والجدي والعقرب.
شعاره: «أنا».

توقعات برج الثور 2012

عتبة جديدة

كانت 2011 سنة مهمّة. سنة جلبت لك على الأرجح مفترق طريق أو حدثاً أوقفك عند مفترق طريق. ربما لا تزال يا عزيزي الثور واقفاً عند خيار أو أكثر ولكنّ انتظارك قد انتهى فالعام 2012 يحمل وعوداً جريئة وخيارات وحلولاً مهمّة جداً. إنها سنة ازدهار وتقدّم وستذكر أحداثها الإيجابية لسنوات عديدة. قد تكون أهمية العام 2012 شبيهة بالعام 2000، أي لدى زيارة كوكب المشتري الأخيرة لبرجك. وها هو الآن يزور برجك مجدداً (مرة كل 12 عاماً)، حاملاً المزيد من الوعود بالنجاح والتطوّر، بغضّ النظر عن سنك وعملك.
ينسجم مع: مواليد برج العذراء والجدي والسرطان والعقرب والحوت والميزان. ويعاني من عناد الحمل والدلو والأسد.
شعاره: «أنا أملك».

توقعات برج الجوزاء 2012

سنة تحضير وتمهيد

كانت السنة الماضية سنة التزام بالواجبات. كانت سنة مهمّة نظراً لكسوف الشمس في برجك ولوجود زحل في برج الميزان (بيت الأولاد والأحباء بالنسبة إلى برجك). إن كسوف الشمس في برج السرطان سيتسبّب لك بركود أو تراجع في الأرباح وعساك تكون قد نجحت في حماية استقرارك المالي والمهني. لكن ماذا عن العام 2012؟ فهناك تغيير في وجهات الحظ لمصلحتك.
تأتي الحظوظ بشكل تدريجي وبسيط خلال النصف الثاني للعام مع زيارة مهمّة من كوكب المشتري (جوبيتر) لبرجك. تبدأ تلك الزيارة بتاريخ 11 حزيران/يونيو ويرافقها في الشهر نفسه كسوف للشمس في برجك، الأمر الذي سوف يسلّط الأضواء على مهاراتك الدبلوماسية وقدرتك على التكيّف مع الظروف الجديدة التي ستطرق بابك. كما أن نبتون كوكب الأوهام أو الأحلام في برج الحوت (بيت السمعة والمهنة بالنسبة إلى برجك) قد لا يساهم تماماً في إيصالك إلى الهدف المنشود وبالسرعة المرجوّة.
ينسجم مع: الميزان والدلو والسرطان والأسد وأحياناً القوس. لكنه يعاني مع الحوت والعذراء والجدي.
شعاره: «أنا أفكر».

توقعات برج السرطان 2012

انفتاح وفرص

نظرة جيّدة إلى سمائك تشير إلى معطيات فلكية متنوّعة معظمها إيجابي يضمن استقرار موقعك واستمرارية جهودك، بل قد أتجرأ على القول إن الجو قد يخلو من السلبيات لكنني في الحقيقة لا أجد ذلك العامل الفلكي الذي يجلب التغييرات أو الفرص الثمينة على طبق من فضة.
هنالك تأثيرات المشتري وهي إيجابية بالتأكيد لكنها ليست في موقع ناشط أو فعّال، فالمشتري يتنقّل في برجيْ الثور والجوزاء خلال العام 2012 وهما موقعان ثانويان بالنسبة إليك. أما تأثيرات الكوكب الذي قد يلفت نظري فهي تلك التي لأورانوس الذي يتنقّل في برج الحمل (بيت السمعة والشهرة والفرص بالنسبة إلى برجك) لكنه كوكب المفاجآت أيضاً، ومن يدري ما هي المفاجآت التي قد تكون من نصيبك!
ينسجم مع: مواليد برج الثور والميزان والحوت والأسد والعقرب. ويختلف مع الحمل والجدي والقوس.
شعاره: «أنا أشعر».

توقعات برج الأسد 2012

إنجازات وهموم

كانت السنة الماضية سنة تجدّد وتألّق نظراً إلى وجود كوكب المشتري في موقع فلكي جيد بالنسبة إلى برجك. وها هو كوكب المشتري يتنقّل في العام 2012 في برج الثور حتى تاريخ 11 حزيران/يونيو ثم ينتقل إلى برج الجوزاء بزيارة تستمر سنة كاملة. إن الأشهر الخمسة الأولى ستكون مميّزة واستثنائية بالنسبة إليك نظراً لتزامن تأثيرات أورانوس مع تلك التي للمشتري، ولهذا أستطيع القول إن النظرة الأولى إلى سمائك توحي بإيجابيات عديدة وكأن الحظوظ تريد المصالحة والتآمر معك.
لكنّ، نظرة أخرى تظهر بعض المعطيات الفلكية كانتقال زحل من الميزان إلى العقرب، وكسوف الشمس في برج العقرب بتاريخ 13 تشرين الثاني/نوفمبر. وعلى الرغم من اختلاط التأثيرات الفلكية وتزامنها أحياناً سوف تكون سنة مهمة وإيجابية في أغلبها. للمشتري ولأورانوس الدور الفعّال والذي سيعزّز موقعك هذا العام. تكون أعمالك وإنجازاتك محطّ الأنظار والاهتمام. تقوى الطموحات وتزداد شهرتك (لا سيما إذا كنت معروفاً في الشأن العام). لا بدّ وأن يحالفك الحظ هذا العام لتصل إلى موقع أفضل تحلم به اجتماعياً ومهنياً كالزواج أو النجاح.
ينسجم مع: مواليد برج القوس والحمل والجوزاء والميزان ويختلف مع الدلو والعقرب والثور.
شعاره: «أنا أريد».

توقعات برج العذراء 2012

علاقات تحت الأضواء

كانت السنتان الماضيتان في حالة تقشّف واهتمامات مالية وضغوط مصرفية، وها هي السنة الجديدة 2012 تطلّ عليك ولا يزال كوكب زُحل يتنقل في برج الميزان، بيت المال بالنسبة إلى برجك. لكن الزيارة لن تطول حتى نهاية العام لحسن الحظ، بل ستنتهي بتاريخ 5 تشرين الأول/أكتوبر لينتقل بعدها زحل إلى برج العقرب فاسحاً لك في المجال لتحسين وضعك المالي.
من جهة أخرى تناسبك زيارة المشتري (جالب الحظ) لبرج الثور حتى تاريخ 11 حزيران/يونيو وبعدها لبرج الجوزاء حتى السنة المقبلة. وقد يكون هذا الموقع للمشتري من أفضل المواقع إيجابية بالنسبة إلى حظوظك. ستلمس دعماً وانفراجاً وارتياحاً على مختلف الأصعدة. تتحقّق أمنياتك وتروّج لمشاريعك وتقوم برحلات عمل واستجمام موفقة.
كما سيلمع نجمك إذا أردت الشهرة. لكن من ناحية أخرى لا بدّ من الإشارة إلى عاملين فلكيين آخرين: الأول هو نبتون في برج الحوت والذي يسبّب خيبات أمل أو ابتعاد لأحبّاء ومقرّبين. والثاني هو وجود المريخ في برجك طوال النصف الأول من العام وهذا أمر ضاغط يتطلّب هدوءاً ومرونة وتكيّفاً مع الأجواء.
ينسجم مع: مواليد برج الثور والجدي والسرطان والعقرب، يختلف مع الحمل والجوزاء والحوت والقوس.
شعاره: «أنا أحلّل».

توقعات برج الميزان 2012

إنفتاح ومسؤوليات

كانت السنة الماضية صعبة وجلبت على الأرجح فوضى وتراجعاً على الصعيدين العام والخاص، ويعود السبب إلى زيارة زحل لبرجك والذي لا يزال يتنقّل في برج الميزان حتى تاريخ 5 تشرين الأول. أي أن الصعوبات لا تزال موجودة والتراجع لا يزال محتملاً. وبما أن زحل يتنقل في الدرجات الأخيرة من برج الميزان ستطال التأثيرات السلبية مواليد 15 إلى 22 تشرين الأول/أكتوبر بشكل أكبر وأثقل. من جهة أخرى، هنالك تأثيرات جميلة من المشتري تلطّف الأجواء – نوعاً ما – ولكنها قد لا تكون كافية لتغطية كاملة.
نظرة أخرى إلى سمائك تشير إلى كسوف الشمس في برج الجوزاء، بيت السفر والدراسات العليا بالنسبة إلى برجك. وهذا مؤشّر لضرورة الانتباه من حصول أي تراجع أو مشاكل على الصعيدين المذكورين. أما العامل الفلكي الأبرز لهذا العام فقد يكون كوكب أورانوس في برج الحمل والذي قد يهدّد العلاقات غير المتينة وغير الصادقة بالقطيعة.
ينسجم مع: مواليد برج الجوزاء والثور والدلو والأسد والقوس والحوت. ويختلف مع الحمل والجدي والسرطان.
شعاره: «أنا أوازي، أنا أزين».

توقعات برج العقرب 2012

صعبة وثقيلة

إنها من أهم السنين لمواليد برج العقرب ولعدّة أسباب فلكية رئيسية أهمها كسوف للشمس في برج العقرب بتاريخ 13 تشرين الثاني/نوفمبر ووصول كوكب زحل إلى برجك (العقرب) بتاريخ 5 تشرين الأول/أكتوبر في زيارة كانت الأخيرة منها في العام 1983 إلى 1985 وستستمر حتى العام 2015.
لحسن الحظ سوف يجلب المشتري جوبيتر بعض الانفراجات في النصف الأول من العام وربما تلمس محاولات تلطيف من كوكب نبتون. أما أورانوس فهو يتنقل في برج الحمل ومفاجآته عديدة على أصعدة مهمّة كالصحة والعمل. إنها سنة مهمّة جداً وقد يكون القانون بجانبك في مطلع العام، لكن يتوجب عليك التحرّك بدقة وحذر شديدين، فأنت لا تريد إثارة العداوات هذه السنة.
ينسجم مع: مواليد برج العذراء والحوت والسرطان والجدي. ويختلف مع الحمل والأسد والثور.
شعاره: «أنا أرغب».

توقعات برج القوس 2012

اهتمامات شخصية

نظرة جيدة إلى سمائك في 2012 تشير إلى معطيات فلكية جيدة نوعاً ما رغم أنها تتقاطع مع تأثيرات فلكية ضاغطة جزئياً بين الحين والآخر. إن أهم التأثيرات الفلكية الإيجابية ستأتي من كوكبي أورانوس والمشتري، أما الضغوط فهي من الكسوف ونبتون لحسن حظك لن تتأثر بحركة كوكب زحل فهو في موقع بعيد لا يترك بصمات كبيرة على مجرى حياتك لهذه السنة.
حملت سنة 2011 أولويات ضاغطة وكنت مجبراً على تحمّل الكثير من المسؤوليات ولربّما وجدت نفسك أكثر من مرّة تتساءل عما حل بالأصحاب والتحالفات وعن غيابهم عند ساعة الحاجة إليهم.
ها أنت تبدأ عاماً جديداً ولا تزال بعض المواقع الفلكية نفسها كموقع أورانوس: زحل لا يزال يتنقّل أيضاً، كما السنة الماضية، في برج الميزان لكنه سينتقل إلى برج العقرب بتاريخ 5 تشرين الأول/أكتوبر. لهذا السبب سوف تنحسر الضغوط الاجتماعية نوعاً ما هذا العام وستجد نفسك ناشطاً إجتماعياً من جديد. إنها سنة متنوّعة نسبياً.
ينسجم مع: مواليد برج الميزان والحمل والأسد والدلو. يختلف مع الجوزاء والسرطان والجدي والثور والعذراء والحوت.
شعاره: «أنا ألاحظ».

توقعات برج الجدي 2012

حظ في الحب

حملت سنة 2011 مسؤوليات ضاغطة ومهمة وكانت سنة نموّ وانفتاح واهتمام بأمور شخصية. وها هو العام 2012 يأتي بضغوط مشابهة ويتطلّب المزيد من الاهتمامات الشخصية والعامة. نظرة إلى سمائك تشير إلى استمرار زيارة أورانوس لبرج الحمل وبلوتو لبرجك. لكن سيشهد العام انتقال زحل من برج الميزان إلى العقرب وهذا أمر جيّد بالنسبة إليك. أضف إلى ذلك وجود المشتري (جوبيتر) في برج الثور الصديق لبرجك.
ينسجم مع: مواليد برج الثور، العذراء، الحوت والسرطان، ويختلف مع الحمل والقوس والجوزاء والدلو.
شعاره: «أنا أستعمل».

توقعات برج الدلو 2012

نجاح وأفراح

وعدتك السنة الماضية بآفاق جديدة وها هي السنة الجديدة 2012 تعدك بالمزيد من النجاحات والإنجازات إذا كنت جاهزاً. نظرة إلى سمائك تشير إلى وجود كوكب الحظ (المشتري) في موقع مناسب لبرجك كما أن انتقال نبتون إلى برج الحوت بتاريخ 3 شباط/فبراير يشكّل حدثاً مهمّاً. بلوتو لا يزال يتنقّل في برج الجدي، أي بيت المال بالنسبة إلى برجك، ولا يزال يجلب الأحداث المهمّة لصنع شهرتك.
ينسجم مع: مواليد برج القوس والميزان والجوزاء والأسد والحمل. يختلف مع الثور والعقرب والسرطان والحوت.
شعاره: «أنا أعرف».

توفعات برج الحوت 2012

انتشار وطمأنينة

كانت 2011 سنة نجاحات وتطوّر وتغيير، وها هي سنة 2012 تطلّ عليك بصورة مختلفة نوعاً ما لكن ليست سلبية بالتأكيد. نظرة إلى سمائك تشير إلى وجود عامل فلكي بارز ومهم جداً ألا وهو وصول نبتون كوكبك الحاكم إلى برجك بتاريخ 3 شباط/فبراير في زيارة طويلة تستمرّ حتى العام 2026.
كما تشير السماء إلى تأثيرات جيدة من المشتري جالب الحظ الأكبر ومن زحل كذلك. هنالك تأثيرات متناقضة ومتنافرة بين الحين والآخر فمثلاً حركة الكسوف هذا العام ليست مريحة تماماً من برج الجوزاء (20 أيار/مايو لأنها تقع في بيت العائلة بالنسبة إلى برجك، كما لا يزال أورانوس يتنقّل في بيت المال وزحل في بيت المصارف والمؤسسات الكبيرة. أضف إلى ذلك زيارة مطوّلة لكوكب المريخ في برج العذراء (المنافسة والخصم والقانون).
ينسجم مع: مواليد برج العقرب والسرطان والثور والميزان والجدي. يختلف مع العذراء والجوزاء والدلو والقوس والحمل.
شعاره: «أنا أؤمن».

أقرأ أيضا:

بالفيديو… ميشال حايك: “توقعات نهاية العالم في 2012 ليست عبثا… و2012 هي بداية عصر بعض النهايات”!

بالفيديو… ماغي فرح: 2012 سنة الغضب الطَّبيعي وثوران الشعوب

توقعات كارمن شماس لعام 2012

توقّعات ليلى المقداد للعام 2012 وفق الابراج الصينية

توقعات هيلين المعلوف للعام 2012:الأسد باق… وحزب الله يلتحق بالجيش اللبناني!


 

 

 

 
 
 

 

افلام كرتون مقاطع مضحكة عجائب الصور طرائف و غرائب ديكورات و أزياء   الصحه والغذاء  عالم المطبخ آدم وحواء منوعات اخبار الفن منوعات
رقص شرقي  تلفزيون  تكنولوجيا الأسرة والمجتمع تحقيقات المشاهير الفنون التشكيلية الحوارات قصة قصيرة شعر و خواطر مقالات