ابراج

 

العاب

 

صور

 

مسلسلات

 

افلام

 

فيديو

 

اغاني

 

الرئيسية

 

 
    
 

 

 

 

ماكياج المرأة يأخذ عاماً كاملاً من عمر الرجل

أكدت دراسة ألمانية أن ماكياج المرأة وتزينها أمام المرآة قبل خروجها مع زوجها يأخذ عاما كاملا من عمر الرجل.

وأكد صاحب الدراسة الباحث الاجتماعي موريتز بيتز من جامعة هامبورغ الذي ضمنها في كتاب بعنوان في انتظار النساء، أنه اعتمد في نتائجه على تجربته العملية مع زوجته وابنته وحماته. ويقول الكاتب، حسب ما نقلته صحيفة الشرق الأوسط، إنه كرس وقتا طويلا من حياته لتسليط الضوء على هذه الظاهرة انتظار الرجال للنساء. وحاول أن يكون أكثر علمية وحيادا خلال بحثه.

وأوضح أن المرأة تتأخر وتترك الرجل يقاتل ضد أعصابه سواء أمام باب الحمام في البيت، أو في حمام المطعم، أو في المكوك الفضائي.

ويقول الكاتب إنه قضى وقتا طويلا يتأمل الرجال وهم يتوالون بسرعة على الحمامات العامة، فيما تقف النساء في الدور أمام باب الحمام. وفيما تقضي المرأة الوقت في الحمام لتجميل نفسها، يقف الرجال في طابور ثان أمام باب التواليت في انتظار زوجاتهم.

عموما، أحصى بيتز أن معدل ما يقفه الرجل في انتظار عملية تجميل المرأة خلال حياته هو سنة كاملة. وهي سنة كاملة ضائعة تضاف إلى وقت ضائع كثير يقضيه الإنسان بين التواليت وموقف الحافلات أو الترام. ويمكن لهذا الوقت أن يطول أكثر إذا حسبنا معه فترة انتظار النساء الأخريات في حياة الرجل، مثل الأم والبنت والسكرتيرة. ووفق الدراسة، فالإنسان يقضي ثلثي عمره في النوم، وما مجموعه 7 سنوات وهو يعد الخراف في انتظار أن يغالبه النعاس. ويشاهد الإنسان طول حياته التلفزيون 11 سنة، ويقضي سنة ونصف السنة في التواليت.
 

 

 

 

 
    
افلام كرتون مقاطع مضحكة عجائب الصور طرائف و غرائب ديكورات و أزياء   الصحه والغذاء  عالم المطبخ آدم وحواء منوعات اخبار الفن أخبار محلية
رقص شرقي  تلفزيون  تكنولوجيا الأسرة والمجتمع تحقيقات المشاهير الفنون التشكيلية الحوارات قصة قصيرة شعر و خواطر مقالات