ابراج

العاب

صور

مسلسلات

افلام

فيديو

اغاني

الرئيسية

 
 
 

 

 

ماغي فرح: 2012 سنة الغضب الطَّبيعي وثوران الشعوب

وصفت الإعلاميَّة وعالمة الفلك اللبنانيَّة، ماغي فرح، العام 2012 بالمصيري، وأشارت إلى أنَّه عام الغضب الطَّبيعي وثوران الشُّعوب، لما يحمله من أحداثٍ مفاجئة للأبراج والشعوب، وفضائح ومصائب تطال العديد في الشِّتاء والرَّبيع، متوقِّعةً حدوث العديد من الكوارث الطبيعيَّة، والزلازل، مع إحتمال حدوث هزَّات أرضيَّة في الشَّهر الأوَّل من السَّنة.

كما توقَّعت حدوث هزَّات إقتصاديَّة وانقلابات في البلدان الأوروبيَّة الأميركيَّة، إضافةً إلى العربيَّة، وحدوث مظاهرات، وفوضى، ومحاكمات، قد تؤدِّي إلى حربٍ عالميَّةٍ، مشيرةً إلى أنَّ أشهر آذار ونيسان وحزيران وأيلول هي الأسوأ.

وقالت ماغي أنَّها توقَّعت في كتابها في العام 2011 حدوث التَّقلبات السِّياسيَّة والإجتماعيَّة، ضمن تواريخ معيَّنة، حيث وصفت العام 2011 بعام التَّقلبات السِّياسيَّة والإنتفاضات العربيَّة، وهذا ما شُهِد عليه طوال العام في الدول العربيَّة.

وكذلك أعطت توقعاتها بإقتضاب لكل برجٍ خلال العام المقبل.

الحمل - سنة تحقيق الأحلام

 إنَّها سنة التَّغيرات المفاجئة الَّتي يواكبها الحمل بحكمةٍ وبقدراتٍ كبيرةٍ ومهارةٍ عاليةٍ، القدر يخدمه ويعيش إنتصارًا كبيرًا نهاية العام، ولكن عليه الحذر جيِّدًا، فهناك العديد من المتغيِّرات، وإحتمال فسخ شراكة في بداية العام، يعمل ويستثمر في مجال العقارات، يحقِّق حلمًا، يتخلى عن علاقةٍ عاطفيَّةٍ وقد يفقد وظيفة، بإنتظاره ربح أو إرث، يعاني بعض الصعوبات في أوَّل السَّنة، إلَّا أنَّه ينطلق بفرحٍ شديدٍ في أواخر العام وينهيه بإرتياحٍ.

الثور - سنة مزدهرة

 إنَّها سنة مزدهرة للثور، تحمل له مشاريع وإستثمارت جديدة وأرباح كثيرة، يتبوأ مركزًا ويعيَّن في منصبٍ، في النصف الأوَّل من السَّنة يعرف نجاحًا ويعيش فترة نشاط تُسلِّط الضوء عليه، لديه أسفار عديدة، وتطورات، وإنتصارات.. في النصف الثاني من السَّنة يشهد وضعًا ماليُّا جيِّدًا جدًّا، ولكنَّه يمرُّ بفترةٍ دقيقة على الصعيد العائلي والعاطفي بسبب مشاكل مهنيَّة، يعود الماضي للتدخُّل في حياته ويفرض عليه خيارات جديدة، قد يخطف قلبه إنسان من غير دينه أو بيئته أو جنسيته، عليه الإنتباه في الأشهر الثلاث الأخيرة من السَّنة.

الجوزاء – حظوظ متصاعدة

 لدى الجوزاء حظوظ متصاعدة تعده بصيفٍ واعدٍ، ولكن عليه الإنتباه من المصاعب، يمرُّ بفترات صعبة ومتاهات وعراقيل، ولكن الأمور تتغيَّر وتتبدَّل إبتداءً من حزيران إذ يقف يكون الحظ حليفه، فينتفض على ظلمٍ تعرَّض له، وينتقل إلى حياةٍ جديدةٍ ويواكب ظروف مفاجئة تطرأ عليه، يترك مخاوف الماضي ويبقى مع الحبيب، بتصرَّف بحكمة ويشعر بإستقرارٍ، إنَّها سنة الحظ ولكن مع جهود وعمل، يقلَّد أوسمة، ويرى حلولاً في النصف الثاني من السنة.

 

السرطان – يقاوم ثمَّ يخرج الى الضوء

 يمرُّ السرطان بفتراتٍ صعبةٍ ويعيش ضغوطًا كثيرةً، يزرح تحت معاناة وأوضاع مربكة عائليًّا ومهنيًّا في الأشهر الأولى من السَّنة، ولكن تتغيَّر الأمور ويبدأ الإنفراج من الصَّيف، حيث يقاوم كل الظروف وينال إعجاب شخصيَّة كبيرة، يربح في اليانصيب أو مراهنات ماليَّة.

الأسد – سنة المتغيرات

 إنَّها سنة المتغيِّرات للأسد، وأفضل فترة يمرُّ بها تكمن بين حزيران وتشرين الأوَّل، فعليه المراهنة على هذه الفترة وتنسيق مواعيده فيها، تحمل السَّنة له الكثير من التَّشويق والإنتصارات والدعم، لكن عليه الإنتباه، النجاحات تتبلور في الصَّيف، وتتحسَّن علاقاته العاطفيَّة وتصبح أفضل، يتبوأ مركزًا، يتخطى بعض الهموم، يعرف التَّغيرات العاطفيَّة، يمرُّ بظروفٍ صحيَّةٍ قد تستدعي خضوعه لجراحةٍ.

العذراء – جهود وإنجازات وارتباط

 يعيش العذراء سنةً جيِّدةً وخصوصًا في نصفها الأوَّل، يسمع الكثير من الإطراءات والمجاملات ويشعر أنَّه محبوبٌ وشعبيٌّ، ولكن في النصف الثاني من السَّنة، هناك إرتباكات وهزَّات، زواج وطلاق وولادات جديدة لمن لا يتوقَّعون ذلك، يقع في الغرام، يعيش إزدواجيَّة وتمزقًا وشعورًا بالذنب، ولكن ينهي سنته بإيجابيَّةٍ على الصعيد الشَّخصي.

الميزان – تنقلَّب أوضاعه إلى الأحسن

 يعيش الميزان ضغوطات وصعوبات وعوائق وحوادث في النصف الأوَّل من السَّنة، ولكن تتبدَّل أحواله في الصَّيف وتتَّجه للأفضل في الخريف، سنته حافلة بالمفاجآت، وتنتظره مشاريع كبيرة وينال أرباح متوقَّعة، وينتقل إلى مكان إقامة جديد، يطوي صفحة من المعاناة الَّتي لازمته لفترة، يبتسم له الحظ، تعود إليه ذكريات الماضي، ويلتقي بحبٍّ قديم، يدخل أناس جدد إلى حياته، وينتظره في تشرين الثاني خبر عاطفي سار.

 العقرب – سنة مصيريَّة وبإنتظاره قدرٌ جديدٌ

 إنَّها سنة مصيريَّة للعقرب، يواجه العديد من المشاكل الشَّخصيَّة ومع شركائه، يعيش تقلبات، بإنتظاره قدرٌ جديد، تتبدَّل الأحوال عاطفيًّا وهناك لقاء مصيري وزواج، لديه شعبيَّة كبيرة، ولكن عليه الحذر من الميل إلى شخصٍ مرتبطٍ.

القوس – حظ مطلق وراحة نفسيَّة

 يعيش راحة نفسيَّةً كبيرةً، ويحالفه الحظ، عليه الحذر خلال شهر يونيو، يتلقى عروضًا مهمَّةً، ويطرأ تغيير على الصعيد العملي.

الجدي – سنة التَّناقضات

 إَّنها سنة التَّناقضات بالنسبة للجدي، ويعيش أحداثًا خارجة عن المألوف، يمرُّ بظروفٍ دقيقةٍ ومرحلةٍ مفصليَّةٍ خلال الصَّيف، ينتفض على واقعٍ، وتتغيَّر حياته للأفضل.

الدلو – سنة الإمتحانات والحظوظ

 إنَّها سنة الإمتحانات الصعبة للدلو، ولكن الحظ يرافقه فيها، هناك العديد من المكافأت الَّتي تنتظره، يقدم على مشاريع كثيرة مثمرة ومنوَّعة، فصل الصَّيف هو الأفضل له على العديد من الأصعدة.

الحوت – تغيير جذري وهو من أكثر المحظوظين

 إنَّها سنة واعدة لمواليد الحوت، يطرأ على حياته تغييرًا جذريًّا، ويعيش تطورات مهمَّة، هناك زواج أو ولادة في عائلته، تتحسَّن أوضاعه مع الشَّريك ويعيش راحةً وسلامًا، يهتم بمجال بيع وشراء العقارات.

أقرأ أيضا:

بالفيديو… ميشال حايك: “توقعات نهاية العالم في 2012 ليست عبثا… و2012 هي بداية عصر بعض النهايات”!

بالفيديو… ماذا توقع مايك فغالي لعام 2012 من على قناة الدنيا السورية؟

توقعات كارمن شماس لعام 2012

توقّعات ليلى المقداد للعام 2012 وفق الابراج الصينية

توقعات هيلين المعلوف للعام 2012:الأسد باق… وحزب الله يلتحق بالجيش اللبناني!

 

 

 

 

 
 
 

 

افلام كرتون مقاطع مضحكة عجائب الصور طرائف و غرائب ديكورات و أزياء   الصحه والغذاء  عالم المطبخ آدم وحواء منوعات اخبار الفن منوعات
رقص شرقي  تلفزيون  تكنولوجيا الأسرة والمجتمع تحقيقات المشاهير الفنون التشكيلية الحوارات قصة قصيرة شعر و خواطر مقالات