ابراج

 

العاب

 

صور

 

مسلسلات

 

افلام

 

فيديو

 

اغاني

 

الرئيسية

 

 
    
 

 

 

 

المكافأة 10 آلاف يورو.. والمفقود بقرة

تشهد مقاطعة بافاريا عملية مطاردة لا مثيل لها بعد تخصيص صحيفة بيلد الاكثر انتشارا في المانيا مكافأة قدرها عشرة الاف يورو لمن يلقي القبض على.. بقرة هاربة تحمل اسم ايفون.
وكان أثر البقرة ايفون قد فقد نهاية مايو في أحد الأحراج (شرق ميونخ)، وقررت صحيفة بيلد السبت تخصيص مكافأة قدرها عشرة آلاف يورو لمن يلقي القبض عليها حية بعدما أبلغت السلطات الصيادين المحليين أن بإمكانهم إطلاق النار على البقرة لأنها تشكل خطرا على حركة السير.
إلا أن قتل البقرة يجب أن يبقى الملاذ الأخير على ما تؤكد السلطات التي تتمنى كل الخير لايفون. ومنذ نشر خبر المكافأة يكثر الصيادون والسكان المحليون في الاحراج المجاورة فيما اقترحت جمعية نمساوية للرفق بالحيوان شراء البقرة في حال عثر عليها حية.
ومطلع الشهر تمكنت مجموعة من الصيادين والأطباء البيطريين من إخراجها لفترة وجيزة من الحرج إلا أنهم فقدوا أثرها عند هبوط الليل.
وذكرت بيلد إن السلطات المحلية استعانت بـ أقارب البقرة شقيقتها فالروت ونجلها فريزي، فضلا عن ثور جذاب اسمه ارنست في محاولة لاستقطابها. إلا أن كل محاولات الإغراء هذه لم تلق قبولا عند ايفون.

 

 

 

 
    
افلام كرتون مقاطع مضحكة عجائب الصور طرائف و غرائب ديكورات و أزياء   الصحه والغذاء  عالم المطبخ آدم وحواء منوعات اخبار الفن أخبار محلية
رقص شرقي  تلفزيون  تكنولوجيا الأسرة والمجتمع تحقيقات المشاهير الفنون التشكيلية الحوارات قصة قصيرة شعر و خواطر مقالات