ابراج

 

العاب

 

صور

 

مسلسلات

 

افلام

 

فيديو

 

اغاني

 

الرئيسية

 

 
    
 

 

 

 

تقتل زوجها المدرس ليخلو لها الجو مع عشيقها السمسار

القاهرة: استعانت ربة منزل بمحافظة كفر الشيخ المصرية بعشيقها السمسار وأحد أقاربه لقتل زوجها ليخلو ليخلو لهما الجو بعد التخلص منه .

وكانت أجهزة الامن بمحافظة كفر الشيخ "200 كم شمال القاهرة" قد تلقت بلاغا بالحادث وتبين مقتل مدرس كيمياء يدعى أحمد عبد المنعم "42 سنة" .

وتبين من التحريات أن وراء مقتل المجنى عليه زوجته وتدعى غادة "33 سنة" بعد أن إستعانت بعشيقها السمسار وأحد أقاربه ليخلو لهما الجو ومقابل مبلغ 10 ألاف جنيه لمرور المتهم الاول بضائقة مالية .

وكشفت التحريات أن المجني عليه وزوجته تعرفوا على المتهم السمسار حيث إعتاد الزوجان قضاء أجازة الصيف فى مصيف بلطيم وتعرفا على السمسار ويدعى "عادل" حيث كان يقوم بتأجير الشقة لهم ونشأت خلال ذلك علاقة آثمة بين السمسار والزوجة وقررا التخلص من الزوج ليخلو لهما الجو.

وأضافت التحريات أن المتهمة قامت بالاتفاق مع السمسار على إعطاءه مبلغ 10 ألاف جنيه لمروره بضائقة مالية وقتل الزوج بمساعدة احد أقاربه وتم تنفيذ الجريمة وإلقاء القبض على المتهمين وتولت النيابة التحقيق .

محيط

 

 

 

 
    
افلام كرتون مقاطع مضحكة عجائب الصور طرائف و غرائب ديكورات و أزياء   الصحه والغذاء  عالم المطبخ آدم وحواء منوعات اخبار الفن أخبار محلية
رقص شرقي  تلفزيون  تكنولوجيا الأسرة والمجتمع تحقيقات المشاهير الفنون التشكيلية الحوارات قصة قصيرة شعر و خواطر مقالات