دراسة :مؤخرة بيبا ميدلتون أكثر ما يبحث عنه البريطانيون على شبكة الإنترنت  

 

أظهرت دراسة جديدة أن مؤخرة بيبا ميدلتون شقيقة دوقة كيمبريدج، كانت واحدة من أكثر الأمور التي بحث عنها البريطانيون على شبكة الانترنت خلال العام الحالي.

ونقلت صحيفة "ديلي ستار" يوم الثلاثاء عن الدراسة أن "اهتمام البريطانيين بمؤخرة بيبا البالغة من العمر 28 عاماً ارتفع بشكل هائل بعد ظهورها في الثوب الأبيض الضيق في حفل زفاف شقيقتها كيت على الأمير وليام في نيسان الماضي".

 

وخلصت الدراسة إلى أن ملايين البريطانيين اغرقوا محركات البحث على شبكة الانترنت بطلبات الحصول على صور ومقاطع وأخبار تتعلق بمؤخرة بيبا.

 

ووجدت الدراسة أن من بين المواضيع الأخرى التي أثارت اهتمام البريطانيين في محركات البحث وفاة المغنية إيمي واينهاوس، وغراميات نجم نادي مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم راين غيغز وخياناته المتكررة لزوجته والمحاولات التي بذلها عن طريق القضاء لإخفاء شخصيته.

 

وسجلت وفاة المخترع ومؤسس شركة أبل ستيف جوبز (56 عاماً) ووفاة المغني مايكل جاكسون (50 عاماً)، أبرز الأحداث الاميركية التي جذبت اهتمام البريطانيين على الانترنت.

 

يذكر أن بيبا ميدلتون، رُشحت للقب أفضل مؤخرة في بريطانيا لعام 2011 بعد أن بهرت أنظار مشاهدي التلفزيون بثوبها الأبيض خلال زفاف شقيقتها كيت على الأمير وليام، وبسروال الجينز الضيق الذي ارتدته في اليوم التالي.