ابراج

العاب

صور

مسلسلات

افلام

فيديو

اغاني

الرئيسية

 
 
 

 

 

 

إيطالي ينتزع عينيه لعدم النظر بشهوة إلى زوجات الآخرين

 

أقدم ايطالي على نزع مقلتي عينيه من محجريهما بيديه في أثناء قداس اقيم  في كنيسة على مقربة من بلدة بيسا التابعة لمقاطعة توسكاني.

الدو بيانشيني اثار الهلع والذعر بين المصلين عندما قام بنزع مقلتيه بيديه المجردتين خلال قيام قس الكنيسة الاب لورينزو تانغانيللي بالقاء عظة دينية حث فيها افراد رعيته على اهمية العفة وعدم النظر بشهوة الى زوجات الآخرين.

واضطر القس الي ايقاف مراسم القداس وسارع الى استدعاء رجال الاسعاف الذين قاموا بدورهم الى نقل بيانشيني الى المستشفى بينما كانت الدماء تسيل بغزارة من وجهه.

ونقلت تقارير اخبارية عن الطبيب جينو بارباتشي الذي تولى اسعاف ومعالجة بيانشيني قوله ان هذا الاخير كان في حال يرثى لها لدى وصوله الى المستشفى اذ انه كان قد انتزع مقلتيه تماما من مجريهما بحيث انه لم يكن من الممكن اعادة تثبيتهما.

وقال الطبيب ان الرجل البالغ من العمر 46 عاما قال انه بدأ في انتزاع عينيه بعد ان سمع اصواتا في داخل عقله تحضه على فعل ذلك الشيء اذا اراد الخلاص من ذنوبه واثامه.

يذكر ان انجيل القديس متى ينقل عن السيد المسيح قوله لتلاميذه وحوارييه فإن كانت عينك اليمنى تعثرك (اي تجعلك ترتكب الاثم) فاقلعها وألقها عنك لانه خير لك ان يهلك احد اعضائك من ان يُلقى جسدك كله في نار جهنم.

 

 

 
 
 

 

افلام كرتون مقاطع مضحكة عجائب الصور طرائف و غرائب ديكورات و أزياء   الصحه والغذاء  عالم المطبخ آدم وحواء منوعات اخبار الفن منوعات
رقص شرقي  تلفزيون  تكنولوجيا الأسرة والمجتمع تحقيقات المشاهير الفنون التشكيلية الحوارات قصة قصيرة شعر و خواطر مقالات