ابراج

 

العاب

 

صور

 

مسلسلات

 

افلام

 

فيديو

 

اغاني

 

الرئيسية

 

 
 
 
 
 

 

 

طرق مبتكرة وسهلة لتخفي عيوب بشرتك الحساسة

10.02.2010

نقدم لكم طرق مهمة ومبتكرة للمحافظة على البشرة

حب الشباب والندب
يتطلب حب الشباب والندب التى يمكن أن يتركها وراءه القليل من السحر مما يمكن أن يفعله أى تلوين آخر، لأنه يثير مشاكل فى ملمس الجلد إضافة إلى اللون، وإليك طريقة لإخفائه. غطى البثور: لأن البثور ترتفع وتلقى ظلاً على الوجه، تقوم خبيرة التجميل Joanne Gair بخلق ظلال وهمية تعمل على جعل بشرة الوجه أكثر استواءاً من خلال استخدام فرشاة قاسية لوضع كريم الأساس أو خافى العيوب الأغمق قليلاً من لون البشرة، مما يعمل على عكس مفعول هذه الظلال التى تتركها.

ومن ثم تضيف القليل من البودرة الشفافة فوقه، لأن اللمعان يميل لأن يكون مركزاً على الأسطح المرتفعة. تخلصى من الندب: يقول Dubroff إن الندب التى تخلفها البثور غالباً ما تكون منفَّرة، ويجب ملؤها لإخفائها بفعالية. استخدمى فرشاة خافى عيوب صغيرة لملء كل شق بخافى عيوب سميك أو كريم أساس من نفس لون البشرة المحيطة، ومن ثم ضعى القليل من البودرة الشفافة لجعل لون الوجه متناغماً ومتساوياً.

الدوائر الداكنة تحت العينين
ضعى كريم الأساس. تقول ديفين، "يجب عليك أن تضعى كريم الأساس أولاً، مما سيجعلك بحاجة إلى كمية أقل من خافى العيوب، وخلافاً لذلك، فمن الممكن أن ينتهى بك المطاف بوضع كمّية كبيرة منه". وتضيف أن "عليك تجنب استخدام مواد التجميل الخافية للعيوب التى تكون جافة جداً، وكونى حذرة فى التعامل مع التجاعيد، حيث أن وضع كميات كبيرة من الكريم الخاف للعيوب حول العين سيجعلك تبدين أكبر سناً. ختارى اللون المناسب لك: للدوائر الزهرية تحت العينين، تفضل وبيتو استخدام خافى العيوب ذى اللون المائل إلى الصفرة، مثل Lemon Aid من Benefit. وللدوائر الرمادية المائلة إلى البنى، فإنها تستخدم الألوان الزهرية، أما إذا كانت الدوائر مائلة إلى الزرقة، فإنها تستخدم خافى عيوب يميل إلى اللون البرتقالى. ويحتوى خافى عيوب Secret Camouflage من Laura Mercier المضغوط على ألوان يمكن مزجها معاً لتلائم كافة هذه العيوب.

 

 

 

 
 
 
 
 
 

E-mail    info@amouda.com

Webstats4U - Free web site statistics