ابراج

 

العاب

 

صور

 

مسلسلات

 

افلام

 

فيديو

 

اغاني

 

الرئيسية

 

 
 
 
 
 

 

 

ما رأيكم بمعرفة جوهر الإختلاف بين الرجل والمرأة ؟

28.01.2010

* لا يعني أن المرأة قدرتها على الإستماع أرحب من الرجل

* المرأة تستخدم حوالي 5 نغمات صوتية عندما تعبر عن نفسها

* عندما يحب الرجل توجيه أحد إلى اتجاه ما يلمس مرفق الشخص 

خمسة اوجه مختلفة بين آدم وحوء ..

- تواجه المرأة المشكلة بشكل مباشر وتحاول تقديم حلول لها بنسبة 70%، أما الرجل فيقوم بمواجهه المشكلة دون تقديم حلول لها بنسبة 40%.

- ليس صحيحاً أن المرأة تلمس الآخرين أثناء حديثها أكثر من الرجل، وعندما يحب الرجل توجيه أحد إلى اتجاه ما يلمس مرفق الشخص ونجدها شائعة في الرياضة عندما يربت اللاعب على ظهر زميله عند إحراز هدف.

- ليس صحيحاً أن الرجل يطرح مواضيع عديدة للمناقشة لكنه يقاطع الحديث أكثر مما يجعل له السيطرة عليه، فالمرأة تطرح حوالي 60% من المواضيع أثناء المناقشة في حين أن الرجل يقاطع الحديث أكثر وبالتالي فإن مسار الحديث يتحول إليه بصفة مستمرة.

- ليس صحيحاً أن الرجل يستمع إلى الحديث بإنتباه أكثر من المرأة، وهذا لا يعني أن المرأة قدرتها على الإستماع أرحب من الرجل لكن الحقيقة تكمن في أن المرأة بإستخدامها الإتصال العيني وإصدارها إيماءات شفهية تعبر عن موافقتها أثناء الحديث يوحي بأنها أكثر انتباهاً.

- وأخيراً يتساوى كلا من المرأة والرجل في الناحية العاطفية عند حديثهم، إلا أن المرأة تظهر على أنها أكثر عاطفية من الرجل وذلك لأنها تستخدم حوالي 5 نغمات صوتية عندما تعبر عن نفسها بينما يستخدم الرجل ثلاثة فقط ولذلك يظهر الرجل على أنه أكثر رتابة وأقل عاطفية ولكن هذا لا يعني أنه ذلك بالفعل.

 

 

 

 
 
 
 
 
 

E-mail    info@amouda.com

Webstats4U - Free web site statistics