ابراج

 

العاب

 

صور

 

مسلسلات

 

افلام

 

فيديو

 

اغاني

 

الرئيسية

 

 
 
 
 
 

 

 

عجوز في الـ75 ترقص السالسا وتفوز ببرنامج للمواهب

 

23.12.2009
تمكنت عجوز في الخامسة والسبعين من عمرها من الفوز ببرنامج لاكتشاف المواهب في أسبانيا، بعد أن أدت رقصة “سالسا” أذهلت بها لجنة الحكام والحضور.
 
وفاجأت سارة بيتي جونز المولودة في بريطانيا عام 1934، حضور الأستوديو في برنامج للمواهب بالتلفزيون الاسباني عندما قدمت عرضا رشيقا لقصة السالسا، ليقف أعضاء لجنة التحكيم مشدوهين أمام خفتها وبراعة أدائها.
وفازت جونز بجائزة البرنامج، بينما حصل مدربها، وهو ابنها ذو الأربعين عاما، على جائزة قيمتها 50 ألف دولار، على الجهد الذي بذله في تعليمها حركات الرقصة الأشهر في الفنون اللاتينية.
 

وتقول جونز إنها ترقص منذ مدة لا تستطيع تذكرها، وأنه يبدو لها أحيانا أنها تمارس الرقص منذ الأزل، قائلة إنها بدأت في تعلم الرقص عندما كان عمرها عامين، إذ تلفت دروسا خاصة في تلك المرحلة المبكرة من العمر.

 

وسبق وأن أذهلت سيدة اسكتلندية أخرى لجنة التحكيم في برنامج للمواهب في بريطانيا، عندما وقفت أمامهم وقد شارفت على الخمسين من عمرها، قائلة إنها تريد أن تكون مطربة، لتواجه بالسخرية قبل أن تبدأ بالغناء وتصدم الحضور بعذوبة صوتها.
وحلت الاسكتلندية سوزان بويل ثانية في مسابقة “مواهب بريطانيا،” ثم سجلت ألبوما بعنوان “حلمت حلما،” يعتقد بأنه الأكثر مبيعا في تاريخ الغناء في المملكة المتحدة.
 

 

 

 

 
 
 
 
 
 

E-mail    info@amouda.com

Webstats4U - Free web site statistics